رصد 3 حالات إصابة جديدة بكورونا في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت أمس لجنة مواجهة فيروس كورونا باليمن التقرير اليومي عن مستجدات كورونا وحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا، والوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس، وكذا حالات الشفاء منه، بمحافظات عدن، حضرموت (الساحل والوادي) وشبوة، وأوضح التقرير أنه تم أمس الإبلاغ عن 6 حالات إصابة مؤكدة، وحالة وفاة واحدة، و4 حالات شفاء.

وأورد التقرير الذي نشرته أمس على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، المتحدثة باسم لجنة مواجهة فيروس كورونا باليمن د. إشراق السباعي، أورد إحصائية بالحالات التي تم الإبلاغ عنها ورصدها في عدن وساحل ووادي حضرموت وشبوة، وذلك على النحو الآتي:
  • عدن: أبلغت عن 3 حالات مؤكدة، ليكون التراكمي 286 حالة مؤكدة، و34 حالة وفاة و221 حالة شفاء.
  • المكلا (ساحل حضرموت): أبلغت عن حالتين مؤكدة وحالة وفاة واحدة، وكذا حالة شفاء، ليصبح الإحصاء التراكمي 533 حالة مؤكدة، و196 حالة وفاة و298 حالة شفاء.
  • وادي وصحراء حضرموت: تم الإبلاغ عن حالة مؤكدة واحدة فقط، ليكون التراكمي 416 حالة إصابة مؤكدة، و110 حالات وفاة و304 حالات شفاء.
  • شبوة: أبلغت عن 3 حالات شفاء، ليصل التراكمي إلى 142 حالة مؤكدة، و38 حالة وفاة، و104 حالات شفاء.
وحسب التقرير الصادر عن لجنة مواجهة فيروس كورونا باليمن، تبين إن الإجمالي العام لحالات الإصابة المؤكدة في تلك المناطق الأربع بلغ 2047 حالة والوفيات 593 حالة، والشفاء 1327حالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى