اللواء بن بريك يلتقي مقاومة المهرة ويشيد بدورها في تأمين المحافظة

> عدن «الأيام» خاص

>
أشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، بالمقاومة الجنوبية في المهرة ودورهم البطولي في الدفاع عن المحافظة وتأمينها من المتربصين بها من أعداء الجنوب وقضيته عموماً وضبط الاختلالات فيها، مثمناً العزيمة التي تمتلكها قوات مقاومة المهرة في الحفاظ على الأرض والعرض من العابثين بها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مقر الجمعية عددا من منتسبي قوات المقاومة الجنوبية في محافظة المهرة بقيادة مسلم سهيل سالم مهومة.

وأكد اللواء بن بريك، خلال اللقاء، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تشد على أيديهم وتدعوهم للتحلي بالمزيد من اليقظة والحس الأمني العالي بما يحقق الأمن والاستقرار، وكذا الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، مضيفا "إننا جميعا في محافظات الجنوب دورنا هو الحفاظ على ما أنجز في الجنوب بشكل عام، وتحقيق الخدمات والأمن والاستقرار بما يحقق تطلعات شعبنا".

من جانبه شكر مسلم سهيل، نيابة عن رفاقه، رئيس الجمعية الوطنية، على حسن الاستقبال، وعلى إتاحته الفرصة لهم للقائه والاستماع إلى معاناة المحافظة، والإشكاليات التي تواجههم، مؤكدين على استمرارهم في الدفاع عن أرض الجنوب لآخر رمق إلى أن يتم استعادته كامل السيادة على حدود ما قبل 22 مايو 1990م.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى