الجهات الرياضية والمؤسسة الإقتصادية يتدارسون كيفية إنجاح تكريم الكابتن صالح بن ربيعة

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي :

> * تدارس الاجتماع المشترك الذي جمع ممثلي المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، ومكتب الشباب والرياضة ، وفرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ، ورئيس نادي شعب حضرموت ، الإجراءات المتخذة ، لتسيير المباراة التكريمية لنجم شعب حضرموت والمنتخبات الوطنية وتشكيل عدد من اللجان ، لدخول المنصة ، وترتيب كبار الضيوف ، وتحديد الجهات التي يحق لها الوقوف حول صحن الملعب ، وتحديد المسئوليات والتكليفات ، لإنجاح المباراة التكريمية للكابتن صالح بن ربيعة.

* وانتقل المجتمعون إلى زيارة نادي شعب حضرموت، وتفقد منشآته بعد إعادة تأهيله، وأثنى الجميع على إنجازات وجهود الإدارة الحالية برئاسة إبن النادي الكابتن عامر بن مرضاح الذي قدم شرحاً تفصيلياً عن سير عملية التأهيل والتوزيع المثالي للمنشأة ، وأشاد بجهود مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل في إعادة تأهيل منشأة النادي ، وعقب ذلك إنتقل المجتمعون إلى (مقر المؤسسة الإقتصادية اليمنية) بحضور النجم الدولي الكابتن صالح بن ربيعة والتقوا بالعميد سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة ، والراعي الرسمي لهذه المناسبة ، واستمعوا منه إلى تفاصيل مباراة تكريم الكابتن بن ربيعة حيث قال :

"المؤسسة تبنت ودعمت مباراة التكريم تحت شعار الوفاء لحضرموت ، ولعطاءآت أحد قاماتها الرياضية ، وستقوم المؤسسة بدعمها الدائم للقطاعات الشبابية كافة لأنها تنحاز للرياضة عموماً ، ولا تنحاز لناد بعينه ، وهمنا اليوم إنجاح هذه الفعالية التكريمية وإتمام مباراة عريس حضرموت وإبنها البطل الكابتن صالح بن ربيعة والإبتعاد عن كل ما يعكر صفو أجواء تكريمه".

* من جانبه .. أشاد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الأخ حسن صالح مسجدي بالجهود الشبابية للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ودورها الكبير في تبني فعالية تكريم كابتن الوطن الكبير صالح بن ربيعة .. وتمنى المدير العام أن تكون هذه الخطوة بداية لتعاون أوثق وأطول مع هذا القطاع المهم والحيوي ، ودعا رئيس نادي شعب حضرموت الكابتن عامر بن مرضاح المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية الأستاذ العميد سامي السعيدي لزيارة منشأة نادي شعب حضرموت، بعد أن استكملت عملية التأهيل ، فلبى الأستاذ سامي السعيدي طلبه وزار ظهر أمس مبنى إدارة نادي شعب حضرموت، وأشاد بما شاهده من مبان وتجهيزات ووجه بتوسيع تأثيث مكتب الإدارة كتعاون أولي بين النادي والمؤسسة الإقتصادية اليمنية.

* من جانب آخر .. أقر مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وفرع اتحاد كرة القدم في ساحل حضرموت إلغاء دخول العائلات للملعب حتى لا يعكر ذلك مزاج الأهالي وعشاق فريق نوارس حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى