نجاح متميز للدورة الإدارية لإداريي الأندية لألعاب القوى بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * إحتضنت (قاعة نادي متطوعون) في مدينة المكلا، يوم أمس الأول السبت (فعاليات الدورة الإدارية لإداريي الأندية الرياضية لألعاب القوى) بساحل حضرموت التي رعاها الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وأشرف عليها مكتب الشباب والرياضة، ونظمها اتحاد ألعاب القوى بساحل حضرموت ضمن أنشطته وخططه للعام الحالي 2020 متزامنة مع أعياد الثورة المجيدة .. وتلقى المشاركون وعددهم 18 إدارياً، يمثلون عدداً من الأندية الرياضية الممارسة للعبة محاضرات نظرية رائعة شملت المواضيع التالية : (الإدارة في ألعاب القوى وكيفية إختيار الإداري وفقاً للمعايير والشروط الخاصة) ، و (مهام الإداري ودوره مع الفريق قبل وأثناء وبعد انتهاء البطولة).

* وفي مستهل الدورة التي استهلت بآيات من ذكر الله الكريم ألقى عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لألعاب القوى عضو اللجنة الإعلامية للاتحاد العربي الكابتن حامد عمر باحارث كلمة طيبة ، نقل من خلالها تحايا مجلس إدارة الاتحاد اليمني لألعاب القوى برئاسة الشيخ شاجع المقدشي .. معبراً عن تقديره لقيادة مكتب الشباب والرياضة ولاتحاد ألعاب القوى في الساحل، على تنظيم هذه الدورة التي تهدف إلى تأهيل إداريي الأندية وتعليمهم الأسس الإدارية الصحيحة .. متمنياً التوفيق للجميع .. ومؤكداً على حرص الاتحاد العام لألعاب القوى على ديمومة أنشطة الفروع والاهتمام بها.

* وكان رئيس اتحاد ألعاب القوى بساحل حضرموت الكابتن سعيد عبد الكريم بايماني قد رحب بجميع الحاضرين .. مشيراً إلى أن اتحاده حرص على إقامة هذه الدورة من إيمانه بأهمية تواجد الإداري المؤهل الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية للنشاط الخاص بأم الألعاب .. وقد تم في نهاية هذه الدورة التي أقيمت على فترتين في الجانب النظري ، توزيع شهادات المشاركة ، وشهادات المساهمة التقديرية في إنجاح الدورة من قبل بعض الجهات والشخصيات.

* الجدير بالذكر أن اتحاد ألعاب القوى بالساحل ، سيقيم في الرابع عشر من أكتوبر الجاري يوم (الأربعاء القادم) ، وتزامناً مع عيد الثورة البطولة التخصصية الثانية المفتوحة في فعاليات ألعاب القوى : (100م - 200 م - 800م - 100x4تتابع - دفع الجلة - والوثب العالي). ،

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى