14 حكماً شبوانياً يخوضون اختبارات (الكوبر تست)

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * بمعنويات عالية نفذت اللجنة الفرعية للحكام التابعة لاتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة على ملعب الفقيد ناصر سعيد الخليفي بمدينة عتق اختبارات (الكوبر تست) الخاصة بمعرفة مدى نسبة اللياقة البدنية العالية للحكام العاملين، والتي خضع لها (14) حكماً شبوانياً من مختلف الدرجات التحكيمية الأولى والثانية والثالثة، من مختلف مديريات المحافظة وذلك لغرض الإطلاع على جاهزية واستعداد الحكام للمنافسات الكروية المتعددة التي ستشهدها الساحة الرياضية قريباً ، ومنها : بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة شبوة لكرة القدم والنسخة الثانية لبطولة الشهيد أحمد علي باحاج (رحمة الله عليه) ، وبطولة كأس المحافظة وغيرها من البطولات الكروية المحلية.

* وجرت اختبارات اللياقة البدنية (الكوبر تست) تحت إشراف لجنة حكام مختصة في هذا المجال الهام، بقيادة الحكم القدير المعروف (عبد الله محمد سالم) رئيس لجنة الحكام في المحافظة وسط أجواء صحية من الحماس والرغبة ، في إبراز قدرات حكام شبوة، وتجهيزهم الكامل للمنافسات القادمة بوتيرة عالية .. وقد تطرق رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة الأخ علي محمد الحرملي، خلال اللقاء الموسع بقاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد ، إلى جهود فرع اتحاده المبذولة والملموسة في ما يتعلق بالحكام وسعيه الحثيث والجاد لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم من خلال مشاركة البعض في الدورة التحكيمية الترفيعية التي أقيمت في سيئون مؤخراً ، لاكتساب المزيد من الخبرات والمهارات .. مشيراً إلى أن العديد من البطولات تنتظر تحكيم هؤلاء الحكام وأن البقاء سيكون للأفضل والباب مفتوح من قبل الفرع لكل مبدع ومتميز من قبل قضاة الملاعب .. مقدماً الشكر والثناء لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان على جهوده الحثيثة وتشجيعه للحكام ، ومنحهم فرص التدريب والتأهيل للرفع من مستوياتهم وقدراتهم الفنية لخدمة المحافظة.

* هذا وقد قام رئيس لجنة الحكام في المحافظة الأخ عبد الله محمد سالم عقب اختبار الحكام والتأكد من لياقتهم البدنية على العشب الأخضر بتوزيع بطاقات رسمية للحكام تؤهلهم بدخول مختلف الملاعب اليمنية بكل سهولة ويسر .. وقد حضر هذا اللقاء المسؤول المالي في فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ (عبد الكريم عيدروس سعادة) والمختصين في تحكيم لعبة كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى