انطلاق بطولة كأس بلقيس لأندية شبوة الثلاثاء القادم

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
* ترأس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض بن سنان أمس الإثنين ، إجتماعاً موسعاً بقيادة فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة برئاسة علي محمد الحرملي وتم مناقشة الترتيبات والاستعدادات والإعداد والتهيئة لانطلاق الحدث الرياضي الأول في المحافظة : (بطولة دوري كأس شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية شبوة) .. وفي الاجتماع الرسمي ، أطلع بن سنان قيادة الاتحاد على تواصله المستمر والجاد مع الجهة الراعية لبطولة بلقيس ، والتي أبدت استعدادها لدعمها وتنفيذها بمناسبة أفراح شعبنا اليمني بأعياده الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

 * وقال بن سنان : "إن اختيار محافظتنا لإقامة هذه البطولة الغالية يعتبر شرفاً كبيراً لشباب ورياضيي شبوة ، حيث نعول عليها الكثير في اكتشاف المواهب وإبداعات الشباب على العشب الأخضر ومن أجل تنشيط الرياضة في المحافظة ومنها معشوقة الجماهير كرة القدم ونحن في مكتب الشباب والرياضة في المحافظة يهمنا نجاح هذه البطولة وسنعمل ما في وسعنا لإنجاحها، وسنسعى بكل جهدنا لإقامة هذه البطولة في شبوة وإخراجها بثوب قشيب ، وأود أن أنوه إلى أنه تم تأجيل البطولة عن موعدها لظروف خارجة عن الإرادة راجياً بأن يكون التأجيل مفيداً للأندية من أجل الإستعداد الجيد للبطولة".

 * هذا وقد أقر الاجتماع تحديد يوم الثلاثاء المقبل الـ 20 من شهر أكتوبر الجاري ، موعداً لانطلاق البطولة التي ستشارك فيها جميع أندية شبوة ، كما تم تحديد (ملعب الفقيد ناصر الخليفي المعشب) ، ليكون ملعباً لإقامة منافسات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس عليه ، وستكون مباراة افتتاح المنافسات بلقاء ناديي (شباب عبدان من مديرية نصاب وطهم مقبلة من مديرية الصعيد ضمن المجموعة الأولى) .. علماً أنه سيشارك في البطولة 22 نادياً رياضياً شبوانياً سيتنافسون بنظام المجموعات وسيتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني.
 * هذا وقدم الحاضرون الشكر والعرفان للداعم الرسمي للبطولة الشيخ أحمد صالح العيسي ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، ورئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم على اهتمامه ورعايته للبطولة التي ستقام لأول مرة في محافظة شبوة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى