مدير البريقة: المديرية تواجه صعوبات في الخدمات الأساسية

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن يونس محمد سليمان ناصر، مع مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية م.غازي أحمد علي، تدخلات الصندوق في المديرية، بتنفيذه العديد من المشاريع التنموية.

وفي اللقاء، استعرض مدير البريقة متطلبات مناطق المديرية من المشاريع الإنمائية في كافة المجالات الخدمية، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة المديرية في مختلف القطاعات الأساسية، أبرزها المياه والصرف الصحي والتعليم.

مدير البريقة يبحث مع الصندوق الاجتماعي تنفيذ مشاريع تنموية
مدير البريقة يبحث مع الصندوق الاجتماعي تنفيذ مشاريع تنموية

وثمّن مأمور البريقة يونس سليمان جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية، في دعمه وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في معظم مناطق المديرية، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة لكافة مشاريع الصندوق الاجتماعي وغيرها من المشاريع المعتمدة من قِبل المنظمات الدولية والمحلية، لما من شأنه تنفيذ أعمالها وأنشطتها وإنجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

بدوره أبدى غازي أحمد، مدير عام الصندوق الاجتماعي، استعداد الصندوق على تلبية متطلبات مديرية البريقة من المشاريع، وفقاً للخطط والبرامج الذي يمولها المانحون، مثمناً دور قيادة المديرية على جهودها المبذولة وسعيها الدؤوب في تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مديرية البريقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى