نادي الروضة يستضيف طائرة وطاولة نادي حسان وديا

> عدن «الأيام» خاص :

> * إستضاف نادي الروضة في محافظة عدن عصر أمس الأول الجمعة ضيفه نادي حسان أبين في أمسية رياضية ودية ندية وجماهيرية رائعة بكل المقاييس ، حيث أقيمت أولاً مباراة الكرة الطائرة ، التي لعبها فريق الروضة للكبار بقيادة الكابتن أشرف أبو عباس ، أمام فريق حسان بقيادة الكابتن محمد إبراهيم والتي انتهت بفوز بطل أبين بنتيجة 3 - 2 وقد قدم فيها الفريقان أداء تنافسياً جميلاً استطاع خلاله فريق الروضة بحماس لاعبيه وتشجيع جماهيره خطف نتيجتي الشوطين الاول والثاني، ليعود فريق طائرة حسان المدعم بالمحترفين إلى المباراة بالفوز في الشوطين الثالث والرابع ليحتكم الفريقان للشوط الفاصل الذي حسمه نجوم حسان بنتيجة 15 - 10.

* وفي صالة تنس الطاولة إستضاف فريق الروضة لتنس الطاولة بقيادة الكابتن سامي لاعبي نادي حسان لتنس الطاولة حيث أقيمت 9 مباريات ودية في مختلف الفئات العمرية وقد قدم لاعبو الروضة أداء فنياً مبهراً في جميع المباريات ، وفازوا بثماني مباريات ، وخسروا مباراة واحدة .. هذا ويستضيف في الاسبوع القادم أو الذي يليه نادي حسان أبين نادي الروضة في أبين ودياً حيث سيتباريا في الكرة الطائرة وتنس الطاولة.

* إدارة وأعضاء نادي حسان كانوا حاضرين في هذين اللقائين الوديين ، وقد أدار مباراة الكرة الطائرة مروان ناصر ، عبد الله الصيني ، ومصطفى الكميم ..
* إدارة نادي الروضة بقيادة الأستاذ جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة والكابتن خضر الحميقاني مسؤول النشاط والكابتن واثق السقاف نجحوا تنظيم مثل هذه اللقاءات التي يحتاجها الشباب لاكتساب الخبرة والاحتكاك.
* الكابتن سامي السيد أدار تحكيم كل مباريات تنس الطاولة .. وكل الشكر والتقدير لأبناء النادي وشبابه على كل الجهود التي بذلوها في مختلف الالعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى