زيدان : إستعدنا الثقة في الكلاسيكو .. والفوز على برشلونة إنتصار للفريق

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن الفوز الذي حققه على برشلونة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو بعد عصر أمس السبت، أعاد الثقة للريال بعد خيبة الأمل التي أصيب بها أمام قاديش في الليجا يوم السبت الماضي، ثم أمام شاختار دونيتسك في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

* وكان خسر ريال مدريد أمام قاديش الأندلسي 0 - 1 ثم أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 3 - 2 ، على ملعب آلفريدو دي ستيفانو ، لكنه استطاع تجاوز تلك المحنة بهزيمة برشلونة في عقر داره بنتيجة 3 - 1، ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما تقهقر برشلونة للمركز العاشر مع مباراة مؤجلة.
* وقال زين الدين‏ زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الكلاسيكو : "أنا سعيد من أجل اللاعبين، هذا انتصار للفريق لأن الفوز هنا على كامب نو ليس بالسهل أبدًا، كان من المهم للفريق استعادة الثقة بعد أحداث الأسبوع الماضي، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث ولا شيء أكثر من ذلك".

* وأوضح مدرب ريال مدريد أن الفوز في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو بالذات ، ذو أهمية كبيرة، مؤكدًا سعادته من أجل الفريق ككل،
‏وأضاف زيدان : "مع الانتقادات التي تلقيناها ، كان علينا أن نتحلى بالهدوء ونلعب بالشكل الذي يجب علينا فعله، قبل كل شيء كان الدفاع مهمًا، وعندما وجدنا المساحات في الخطوط الخلفية للبرسا سجلنا الهدف الثالث".

* وحلل مدرب ريال مدريد المباراة بقوله : "لعبنا مباراة جيدة، وسعيد من أجل اللاعبين بعد الانتقادات التي تلقوها ، هم الذين يقاتلون في الملعب، وبعد هدف مودريتش ، جميع اللاعبين ذهبوا للاحتفال معًا ، أنا فخورٌ بفريقي ، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الرابع والخامس ولكن ذلك لم يحدث".
‏ * وختم زيزو قائلاً : "من المهم الحصول على النقاط الثلاث هنا في الكامب نو ، ويجب الاستمتاع بها ، بعد كل التعليقات السلبية ، حول الفريق، ويجب أن نرتاح الآن، لأن المباراة القادمة بعد ثلاثة أيام فقط في دوري أبطال أوروبا".
* وسيحل ريال مدريد ضيفًا على الفريق الألماني العنيد (بوروسيا مونشنجلادباخ) يوم الثلاثاء القادم ، وسيعمل خلال هذا اللقاء على الفوز للعودة لمضمار المنافسة على الترشح لثمن نهائي الأبطال وتعويض الخسارة الكارثية أمام شاختار في الجولة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى