رونالدو يعود من الكورونا ويقود يوفنتوس لاكتساح سبيزيا في الدوري الإيطالي

> تورينو «الأيام» متابعات :

> * نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في تسجيل أول أهدافه عقب الشفاء من فيروس كورونا في مرمى سبيزيا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي الممتاز .. وقاد رونالدو يوفنتوس للفوز على سبيزيا بنتيجة 4 - 1 ، حيث تقدم موراتا ليوفينتوس في الدقيقة 16 ، وتعادل توماسو بوييجا لسبيزيا في الدقيقة 32 .. واحتاج رونالدو لـ 3 دقائق فقط ليسجل الهدف ، بعدما حل بديلاً لباولو ديبالا في الدقيقة 56، ليسجل هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 59، وتصبح النتيجة تقدم فريقه 2 - 1.

وأضاف رابيو الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم رونالدو الرباعية من ركلة جزاء في الدقيقة 77.
* واحتاج رونالدو للعزل 19 يومًا حتى تتحول نتيجة تحاليله من إيجابية إلى سلبية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد منتصف أكتوبر الماضي .. وأعرب كريستيانو رونالدو نجم وهداف يوفنتوس ، عن سعادته بالعودة للمشاركة، مع فريقه في المباريات ، بعد غياب دام أكثر من 20 يومًا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

* وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها شبكة سبورت ميدياست : "غبت نحو 18 أو 19 يومًا ، ولم أستطع خلالها أن أفعل ما أحبه كثيراً وهو لعب كرة القدم .. رغم أنني لم أعانِ أية أعراض، وكنت دائمًا على ما يرام، لكن الآن أعود للملاعب حتى لو كان الأمر يستغرق مني بضعة أيام للوصول إلى حالتي الكاملة".
* وكان رونالدو قد سخر من فحوصات فيروس كورونا عندما وصفها بأنها مجرد هراء، وعلى ذلك علق الدون: "لقد عاد كريستيانو وهذا هو المهم المنافسة؟ .. ميلان يقوم بعمل رائع لكن يجب أن نكون حذرين، لأن هناك أيضًا لاتسيو ونابولي، إنها بطولة صعبة ونحن نتطور، نأمل أن نبدأ مسارنا الإيجابي من هذه المباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى