إيفرتون يهدر فرصة مشاركة الصدارة بالسقوط أمام نيوكاسل

> لندن «الأيام» متابعات :

> * واصل إيفرتون تراجعه بهزيمته الثانية توالياً ، وهذه المرة أمام مضيفه نيوكاسل 1 - 2 أمس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما سمح لجاره اللدود ليفربول حامل اللقب بالتربع وحيداً على الصدارة.

* وبعد أن افتتح الموسم الجديد بأربعة انتصارات متتالية ، فشل إيفرتون مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة وتلقى الهزيمة الثانية توالياً .. وتراجع إيفرتون إلى المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف ليفربول الفائز السبت على وست هام 2 - 1، والأهداف أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون اللذين تغلبا على أستون فيلا 4 - 3 الأحد وكريستال بالاس 2 - صفر الجمعة على التوالي.

* ويدين نيوكاسل بفوزه الثالث ونقطته الـ 11 هذا الموسم إلى كالوم ويلسون الذي سجل الهدفين، الأول من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من البرتغالي أندريه جوميش (54)، والثاني إثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة عرضية من الاسكتلندي البديل راين فرايزر.. ورفع ويلسون رصيده إلى 6 أهداف في سابع مباراة له في الدوري مع نيوكاسل أي أكثر بهدف من عدد الأهداف التي سجلها في مبارياته الـ 30 الأخيرة مع فريقه السابق بورنموث بحسب «أوبتا» للإحصاءات.

* وسجل إيفرتون هدفه الوحيد متأخراً عبر هدافه دومينيك كالفرت - لوين بعد عرضية من النيجيري أليكس أيوبي (1+90) ، رافعاً رصيده إلى 8 أهداف في صدارة الهدافين مشاركة مع المصري محمد صلاح (ليفربول) والكوري الجنوبي سون هيونج مين (توتنهام).
* وتختتم المرحلة اليوم الإثنين بلقاءي فولهام مع وست بروميتش ألبيون ، وليدز يونايتد مع ليستر سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى