السبت القادم الصمود وشباب المصينعة في افتتاح طائرة أندية شبوة

> تق "الأيام" عادل القباص :

> * تنطلق يوم السبت القادم ولأول مرة بصالة الفقيد عادل محمد الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق منافسات بطولة التصفيات التمهيدية للكرة الطائرة لأندية شبوة التي يشارك فيها 5 أندية شبوانية ، والتي يقيمها فرع اتحاد اللعبة بإشراف مكتب الشباب والرياضة .. وستجرى في اليوم الأول للبطولة مواجهة صباحية إيذاناً بافتتاح البطولة ، تجمع صمود الصعيد حامل اللقب بجاره شباب المصينعة، في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح السبت.

* وفي الإجتماع الموسع الذي ضم مندوبي الأندية المشاركة والأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين سالم الرفاعي ، ورئيس فرع الاتحاد عبدالله صالح حبتور ، ومدير مكتب مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عسكر بن يحي باقطيان ، والأمين العام لفرع الاتحاد حيدرة عبدالله حنشل ، والمشرف الفني للفرع غالب محمد باوزير ، تأكد أن هذا الدوري ، سيعتمد نظام (الكل مع الكل) ، والذي يعتبر أول دوري يقام في شبوة ، لإعطاء الأندية المشاركة الاستفادة والاحتكاك والخبرة ، وفقاً للميزانية المتاحة للبطولة ، وقد قدم الحاضرون الشكر الجزيل لمدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان ، على تعاونه ومتابعته ، وتنسيقه مع المحافظ لانطلاقة البطولة في صالة فقيد الإعلام الرياضي عادل محمد الأعسم للألعاب الرياضية .. كما تم مناقشة الجوانب الفنية والإدارية والتنظيمية للبطولة.

* هذا وتقام المباريات الرياضية يومياً حيث يلعب في المباراة الثانية عصر السبت 7 نوفمبر2020م فريق نادي شباب أكتوبر من نصاب أمام نظيره فريق نادي طهم مقبلة وعصر يوم الأحد 8 نوفمبر يلعب تضامن عتق وطهم مقبلة الساعة الثالثة عصراً وشباب أكتوبر وشباب المصينعة الساعة الرابعة عصراً، ويوم الإثنين 9 نوفمبر يلعب صمود الصعيد وشباب أكتوبر الساعة الثالثة عصراً، فيما طهم مقبلة يواجه شباب المصينعة الساعة الرابعة عصراً .. كما يلتقي عصر الثلاثاء 10 نوفمبر تضامن عتق وصمود الصعيد ، ويوم الاربعاء 11 نوفمبر يلتقي طهم مقبلة وصمود الصعيد في الساعة الثالثة عصرا ، وتضامن عتق وشباب أكتوبر الساعة الرابعة عصراً .. ويسدل الستار على البطولة عصر يوم الخميس بلقاء يجمع تضامن عتق ونظيره شباب المصينعة الساعة الثالثة عصرا ، والنادي الأكثر جمعاً لنقاط المباريات سيتوج بطلا لهذا الموسم الرياضي، علماً أن جميع المباريات ستقام في صالة الفقيد عادل الأعسم .. وسيمثل بطل محافظة شبوة هذا الموسم في التصفيات النهائية والحاسمة إلى جانب أبطال المحافظات المحررة في القريب العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى