إلغاء مباراة طائرة الشرارة والانطلاق بسبب الإعتراض على قرارت الحكام

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * ألغيت مباراة نهائي التصفيات التهميدية للكرة الطائرة بلحج، والتي جمعت فريقي الشرارة والانطلاق عقب توقف المباراة في شوطها الرابع بنتيجة 24 – 23 لصالح الانطلاق الذي كان فائزاً بشوطين مقابل شوط وحيد للشرارة .. وجاء إلغاء المباراة من قبل الاتحاد العام للكرة الطائرة عقب (اعتراض لاعبي الشرارة على عدم احتساب نقطة لصالحهم) ، على إثر تضارب القرارات بين الحكم الأول والحكمين المساعدين حول احتساب هذه النقطة واحتجاج لاعبي الشرارة والانطلاق حولها.

* وعقب الشد والجذب أصدر الحكم الأول قراراً بإعادة المباراة وهو ما رفضه لاعبو الشرارة ، الذين يطالبون باحتساب النقطة، مما أدى إلى توقفه عن اللعب رغم تدخل إدارة النادي وقيادة الاتحاد التي كانت حاضرة في الملعب ، وهو ما دفع في الاخير الاتحاد إلى إلغاء المباراة وانتظار تقرير الفرع لاتخاذ  العقوبات والإجراءات بحق الفريقين اللذين لم يتسكملا اللعب.

* عبد القوي فرج رئيس فرع طائرة لحج قال في تصريح لـ "الأيام" :"أثناء تقدم الانطلاق بشوطين مقابل شوط للشرارة وخلال مباراة الشوط الرابع والنتيجة كانت 24 – 23 لصالح الانطلاق حصلت نقطة N الحكم  الثاني أقر أن الكرة خارج الملعب فيما الحكم رجل الخط إختلف مع الحكم الثاني في القرار، مما أدى إلى إصدار الحكم الأول قراره بإلغاء النقطة وإعادة المباراة ولم يقبل الشرارة والانطلاق بقرار الحكم رغم تدخل اللجنة ومشرف الاتحاد والفرع ، والجلوس مع إدارتي الناديين ولاعبي الفريقين، إلا أن الفريقين لم يقبلا بكل الاجراءات التي اتخذت ، وهو ما دفع رئيس الاتحاد إلى إلغاء المباراة .. ونحن كفرع اتحاد سوف نجلس مع لجنة الحكام ونرفع تقريرنا للاتحاد العام حول ما حدث في المباراة لاتخاذ العقوبة المناسبة جراء ما حدث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى