بتمويل ألماني التوقيع على مشروع إعادة تأهيل 3 ممرات خلفية بكريتر

> عدن «الأيام» وئام نجيب

> جرى صباح اليوم الثلاثاء في مقر السلطة المحلية بمديرية صيرة التوقيع على محضر تسليم الموقع في مشروع إعادة تأهيل ثلاث ممرات خلفية في المديرية بتكلفة 13مليون ريال يمني بتمويل من بنك الإعمار الألماني (KFW)، وأوضح مدير المشاريع في الصندوق الاجتماعي للتنمية باسم باشراحيل "أن هذا المشروع هو المرة الرابعة حيث قمنا بالتدخل في السابق، والممرات المستهدفة هي: ممر في حي الشيخ عبدالله، ممر في بن راجع، ممر بحافة القاضي، ويبلغ إجمالي طولهم 123متر، سيتم البدء في التجهيز خلال الأسبوع القادم ويتم إبلاغ السلطة المحلية وإشعار الأهالي في الأحياء المستهدفة في أول يوم عمل، وسنحتاج عند البدء في العمل إلى أن يكون هنالك مشرف من الصرف الصحي، ومنسق من المديرية، وهناك ممرات بحاجة إلى إعادة تأهيل بسيط. ولكننا منحنا الأولوية للأكثر تضررا. ويأتي تدخلنا في قطاع المياه والصرف الصحي، كما  نأمل من السلطة المحلية عمل حملات توعوية للمواطنين، كوننا نريد العمل دون صعوبات".
بدوره رحب مدير عام مديرية صيرة والقائمين في السلطة المحلية بهذه المشاريع التي تساعد على نهوض المدينة وخدمة أبناءها، وتعهدوا بأن يتم تذليل الصعاب من أجل إنجاز الأعمال بالشكل المطلوب.
وقع محضر تسليم الموقع مدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم، ومدير المشاريع في الصندوق الاجتماعي للتنمية باسم باشراحيل ومدير الصرف الصحي في عدن زكي حداد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى