محور الضالع: مصرع 5 حوثيين بنقطة بيت الشرجي ببلاد العود

> الضالع «الأيام» خاص

> تمكَّنت وحدة المدفعية التابعة للقوات الجنوبية والمشتركة في اللواء 30 مدرع ظهر أمس الأول من استهداف تجمع لعناصر الجماعة الحوثية بقذيفة مدفعية أدَّت إلى مصرع خمسة، بينهم قائد النقطة الأمنية الواقعة عند مدخل عزلة بيت الشرجي، فيما أصيب آخر بإصابات بالغة.

ونقل المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي عن قيادة وحدة المدفعية في اللواء 30 مدرع تأكيدها أنها استهدفت نقطة حوثية تقع في الطريق الفرعي الكائن وسط السائلة خلف بيت مواطن يدعى علي داجنة عند مدخل عزلة بيت الشرجي، بقذيفة مدفعية أصابت هدفها بدقة.

وأضافت "إن هذا الاستهداف جاء بعد ورود معلومة عن وجود قائد النقطة التابع للمليشيات الذي يكنى بـ (أبي زيدان) مع مرافقيه في مكان الاستهداف، وبناء عليها تمت عملية الاستهداف محققةً إصابة مباشرة سقط على إثرها قائد النقطة وأربعة عناصر بجانبه، فيما أصيب السادس بجروح خطيرة أسعف على إثرها باتّجاه مدينة إب".

مصادر محلية من داخل عزلة بيت الشرجي في بلاد العود جنوب محافظة إب اليمنية تحدثت عن سماعها دويّ انفجار كبير من اتّجاه السائلة التي توجد فيها النقطة الأمنية التابعة للحوثيين عند وقت الظهر، وإنهم شاهدوا مركبات تابعة للجماعة الحوثية تهرع صوب مكان الانفجار وتعود مسرعة صوب الخط الأسفلتي، فيما منعتهم عناصر المليشيات من الاقتراب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى