تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر

>
تيتي يبقي نيمار "المصاب" ضمن قائمة البرازيل
* قرر "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل الإبقاء على نيمار ، ضمن قائمة اللاعبين المستدعين لمنتخب البرازيل ؛ من أجل مواجهة فنزويلا وأوروجواي ، رغم إصابة مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بعد اجتماع مع ممثلي النادي الفرنسي والذين حصلوا على ضمانات بعدم تعريض صحته للخطر .. ويتعافى مهاجم بي إس جي من إصابة في عضلات الساق اليسرى ، ولن يكون بوسعه اللعب حتى 13 من الشهر الجاري أمام فنزويلا، حسبما كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

كافاني يعود لقائمة أوروجواي أمام كولومبيا والبرازيل
* يعود كل من إدينسون كافاني وخوسيه ماريا خيمينيز ، إلى منتخب الأوروجواي أثناء مواجهة كل من كولومبيا والبرازيل، ، بعد غياب الثنائي عن المباريات الأولى من التصفيات، ودخل مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن القائمة النهائية للمدرب أوسكار تاباريز، والتي ظهر فيها أيضا المهاجم لويس سواريز .. وتحل أوروجواي يوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري ، ضيفة على كولومبيا في بارانكيا، ثم تستقبل بعدها بـ 4 أيام البرازيل.

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو
* أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة التانجو لمباراتي باراجواي وبيرو، المقرر إقامتها يومي 13 و18 نوفمبر الجاري .. وجاء على رأس القائمة ليونيل ميسي قائد برشلونة، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز نجمي باريس سان جيرمان وإنتر ميلان على الترتيب.

استبعاد ديبالا من قائمة الأرجنتين بسبب أزمة صحية "خطيرة"
* أعلن المنتخب الأرجنتيني، بقيادة ليونيل سكالوني، استبعاد باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قائمة راقصي التانجو في فترة التوقف الدولي .. وتعرض ديبالا لانتقادات حادة ، في لقاء يوفنتوس أمام لاتسيو أمس بالدوري الإيطالي، باعتباره السبب الرئيسي في دخول هدف في شباك فريقه .. وجاء استبعاد ديبالا من قائمة الأرجنتين ، بسبب معاناته من أزمة صحية على مستوى الجهاز (التناسلي)، وهو ما يجعله بحاجة للراحة، وطلب ديبالا من مدرب الأرجنتين عدم استدعائه لعدم قدرته على السفر بسبب تلك الأزمة الصحية التي تجعله بدون راحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى