سمعون أول المتأهلين لدور الأربعة في تصفيات طائرة الساحل

> الشحر «الأيام» فهمي باحمدان :

> * خطف فريق الكرة الطائرة لنادي سمعون الرياضي في الشحر ، إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى ، في التصفيات التمهيدية لبطولة طائرة أندية ساحل حضرموت المؤهلة لدور الأربعة على طريق التأهل لنهائيات بطولة الأندية لأبطال المحافظات المحررة ، والتي تقام بتنظيم من الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فرعه في ساحل حضرموت، وبرعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة في الساحل .. وبلغ سمعون الدور الثاني (دور الأربعة) ، كأول فريق من الفرق المشاركة، يصل لهذا الدور عقب تحقيقه فوزا سهلاً على ضيفه فريق قصيعر بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة 25 - 6 ، 25 - 12 ، و 25 - 11 ، في المباراة التي احتضنها ملعب النادي في مدينة الشحر عصر أمس الإثنين ضمن الجولة الثانية للتصفيات وقد أضاف السمعونيون بهذا الفوز نجاحاً جديداً هو الثاني بعد الفوز السابق على أهلي الغيل ، وهو ينتظر مباراته الأخيرة أمام التضامن يوم السبت القادم .. أما قصيعر فبالرغم من الخسارة لازالت حظوظه قائمة للتأهل لدور الأربعة.

* أدار هذه المباراة : الحكم الأول لطفي سعيد عمير ، صالح مدفع الحكم المساعد ، فرج مبارك باعمروه المسجل ، خالد سالم دحدح حكم اللوحة ، والدولي علي مساعد وعمر باوزير حكما الخطوط ، وعبد الله باجامع مراقباً ، ومبارك البر مشرفاً .. وقد حضر المباراة الإخوان : نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني ورئيس اتحاد اللعبة في الساحل الكابتن أنور صالح جابر.

* مباريات التصفيات ستتواصل يوم غد الأربعاء بلقاء التضامن والأهلي في المجموعة الأولى على ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا، فيما سيشهد نفس الملعب مباراة الشعب المضيف والشبيبة الضيف في المجموعة الثانية عقب المباراة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى