خيبل المهرة يحرز لقب بطولة الشطرنج التنشيطية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * أهدى نادي خيبل المهرة أمس كأس بطولة الشطرنج التنشيطية لرئيسه الفخري محسن بلحاف مدير شركة النفط الوطنية بالمحافظة .. وقد جاء فوزه بكأس البطولة عقب مشاركة ناجحة كللها بالعلامة الكاملة بعد فوزه على جميع منافسيه وتغلبه في مباراة الحسم الأخيرة للبطولة على فريق نادي فرتك الرياضي ، والتتويج من دون خسارة.

* وفي حفل اختتام البطولة أكد نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ عادل رزق خودم أن البطولة كانت ناجحة بحضور ومشاركة وتفاعل جميع الأندية في المحافظة .. وأشار إلى ضرورة الاهتمام بمختلف الألعاب الرياضية من قبل الأندية ، وتنظيم البطولات الداخلية داخل أسوار الأندية ، واكتشاف المواهب التي تفيد الأندية في مشاركاتها على المستوى المحلي في المحافظة وخارجها .. وبدوره عبر الكابتن علوي عقيل أحمد رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج فرع المهرة عن سعادته بنجاح البطولة ،مبشراً المشاركين بإقامة بطولات قادمة في إطار خطة الاتحاد الرامية إلى تفعيل نشاط اللعبة وبصورة مستمرة.

* وفي الحفل الختامي للبطولة بحضور رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة الاخ الإثنين عمر سويلم ، ومدير عام الخدمة المدنية الاخ علي بن شريه تم تكريم الإعلاميين والجهات المساهمة في إنجاح البطولة والمشاركين وتتويج نادي خيبل بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، وتسليم نادي فرتك كأس الوصيف والميداليات الفضية
وتسليم فريق نادي الساحل كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى