أهلي الغيل يتجاوز التضامن ويجدد آماله في المنافسة على بطولة طائرة الساحل

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * جددت طائرة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير آمالها في المنافسة وخطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت المؤهلة لدور الأربعة للتصفيات على طريق التأهل لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات المحررة والتي تقام بتنظيم من الاتحاد العام للكرة الطائرة ، بالتنسيق مع فرعه في ساحل حضرموت برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .. وعوض الأهلي الخسارة الأولى، التي مني بها أمام سمعون بتحقيق الفوز عصر أمس في إطار الجولة الثانية على حساب نظيره التضامن الذي خسر مباراته الثانية على التوالي.

* المباراة إحتضنها نادي شعب حضرموت بديس المكلا ، وتمكن فيها الأهلاوية من تسجيل فوز مستحق بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل : 25/ 14 ، 11/25 ، 25 /21، وقد أدار المباراة طاقم تكون من : صالح مدفع حكماً أول ، فرج مبارك باعمروه حكماً مساعداً ، والدولي علي صالح مساعد مسجلاً ، وعبد الله باجامع لوحة ، وعبد الله باقيس، ولطفي عمير خطوط ، وعوض بن جريوان ، ومبارك البر كمشرفين .. وقد حضر المباراة الإخوة : نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني ورئيس اتحاد اللعبة بالساحل الكابتن أنور صالح جابر.

* مباريات التصفيات ستتواصل السبت 14 نوفمبر بلقاء سمعون والتضامن على ملعب الأول في الشحر، فيما يتواجه الأحد 15 نوفمبر في ختام الدور الأول فريقا أهلي الغيل وقصيعر (عصراً) ، ووحدة الحامي وشعب حضرموت (مساء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى