الأولمبي البرازيلي يقهر كوريا الجنوبية ويستعد لمنتخب مصر

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> * حقق منتخب البرازيل الأولمبي فوزاً مستحقاً على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي أقيم أمس الأول السبت على ملعب السلام في القاهرة ضمن منافسات الدورة الدولية التي تستضيفها مصر .. وتقدم المنتخب الكوري بطل آسيا في الدقيقة 7 عن طريق لي كينج ديونج ، ولكن المنتخب البرازيلي نجح في التعادل عن طريق (ماتيوس كونها) لاعب هيرتا برلين الألماني في الدقيقة 42 .. وتقدم السيلساو في الدقيقة 61 عن طريق رودريجو نجم ريال مدريد الإسباني ، ثم اختتم ثلاثية راقصي السامبا اللاعب رينير نجم بوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة 73 .. وكان المنتخب الكوري قد تعادل مع مصر بدون أهداف في اللقاء الأول في الدورة الودية .. ويسدل الستار على منافسات الدورة الودية بلقاء مصر والبرازيل يوم الثلاثاء المقبل.

* وأكد إيفانيلسون مهاجم منتخب البرازيل الأولمبي ، ونادي بورتو البرتغالي ، أنه سيعمل بكل طاقته، لقيادة فريقه للفوز في مواجهة منتخب مصر، استعدادًا لأولمبياد طوكيو،

وقال المهاجم البرازيلي : "سأبذل كل ما لدي أمام مصر ، حققت جزءاً من الحلم بالتواجد في المعسكر الحالي، وسأقدم جهدي كاملًا للحفاظ على هذه الفرصة، سألعب بقوة من أجل تحقيق الفوز .. المعسكر الحالي قوي جدًا، ياردن - المدير الفني لأولمبي البرازيل - يحب الضغط بقوة، هذه هي طريقة لعبنا، سنخوض مباريات قوية، نعمل بقوة حاليًا من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الملعب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى