التواهي تشهد عودة فرزات النقل

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن مدير التواهي بمحافظة عدن "كتبي عمر كتبي" اليوم الأحد عمل فرزات النقل بالمديرية، بحضور وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني.
وخلال التدشين استمع "كتبي" من مدير شرطة السير بعدن، العقيد جمال ديان، حول عودة آلية عمل فرزات المديرية وتنظيم حركة المرور فيها، مؤكداً على ضرورة توحيد العمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية والأمنية، لإنجاح عمل فرزات النقل، واستمرار العمل بها بصورة منتظمة بعيداً عن العشوائية.

وأفاد "كتبي"، بأن المديرية تشهد حملة واسعة لرفع هياكل السيارات العاطبة، من الشوارع الرئيسة والفرعية منها، مشيراً إلى أن الحملة ستتواصل لتشمل كافة المواقع المستهدفة، وذلك تحت إشراف مكتب النقل بالمديرية ممثلة بحسين العيسي.
وكانت عودة افتتاح فرزات النقل بمديرية التواهي قد سبقتها حملة إزالة للعشوائيات من مواقعها، تمهيداً لعودة عملها مجدداً.

ولفت مدير العام "كتبي" إلى أن عودة افتتاح فرزات النقل، تحديداً فرزة منطقة القلوعة التي كانت مغلقة لسنوات، ستساهم في تنظيم الحركة المرورية بالمنطقة، خاصة أن المنطقة شهدت كثافة سكانية كبيرة. وكذا عودة المظهر الحضاري بالمديرية عامة.
وتزامن افتتاح فرزات النقل في المديرية بحملة نظافة محدودة استهدفت مواقع الفرزات من قبل مكتب صندوق النظافة بالتواهي في إطار الجهود المشتركة لعودة افتتاح الفرزات مجدداً بالمديرية، كما شهدت التواهي حملة تنظيم واسعة لحركة السير بجانب البنك الأهلي سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى