إدارة نادي الجلاء تكرم أبطالها في مختلف الألعاب الرياضية

> عدن «الأيام» لبيب المعمري :

> * كرمت إدارة نادي الجلاء الرياضي بقيادة رئيس النادي الأخ منيف الزغلي مساء أمس بمقر النادي أبطال الألعاب الرياضية التي حققت إنجازات في البطولات المحلية التي شاركت فيها فرق النادي مثل : بطولة الملاكمة ، التي أقيمت على مستوى المحافظات المحررة ، وحصد فيها نادي الجلاء المركز الثاني ، فيما حقق فريق سلة النادي الجيد، المركز الثالث على مستوى محافظة عدن، كما تم تكريم أبطال فريق ألعاب القوى وأبطال الجودو الذين شاركوا مع منتخب عدن وحققوا المركز الأول.

* وفي حفل التكريم ألقى الأخ رئيس النادي منيف الزغلي كلمة ، رحب من خلالها بالحاضرين من منتسبي النادي ، وهنأ الجميع بالإنجازات التي حققها ناديهم ، خلال الفترة الحالية والماضية ، مؤكداً أن هذه الإنتصارات ، تدل على جودة العمل الإداري ، والذي ساعد في تسهيل مهام الفرق في المشاركات الخارجية .. كما وجه الزغلي كلامه لأبناء النادي حيث حثهم على الالتفاف حول ناديهم بالحب والولاء والوفاء ، على أن يكون ذلك في قلوبهم نبراساً يضيء الطريق باتجاه النهوض بأنشطة النادي إلى الأمام وتطويرها وتحقيق إنجازات كثيرة تعود على أبناء مديرية خور مكسر بالخير والإزدهار.

* من جهته .. قال الأمين العام للنادي الكابتن عبد الله عوض ، أن تحقيق الإنجازات ، دائما ما تعطي النادي وأبطاله الحافز الكبير على العمل ، خاصة وأن الإدارة لم تقصر في الإهتمام بأي لعبة من الألعاب التي يمارسها شباب ورياضيو النادي حاثاً الجميع على التكاتف من أجل مصلحة ناديهم الذي يشهد في الفترة الأخيرة نهوضاً ملموساً.
* كما أشار مسؤول الأنشطة في النادي الكابتن بسام سعيد ، إلى أن الإنجازات التي حققها النادي ستسجل في صفحات تاريخ النادي مشيراً إلى أن نادي الجلاء من أكثر الأندية مشاركة في مسابقات وبطولات الألعاب الرياضية حيث وصل عدد الألعاب إلى أكثر من 14 لعبة وهذا يدل على حرص النادي على التواجد في جميع المشاركات.
* وفي ختام الحفل التكريمي تم تكريم الأبطال بحوافز مالية مقدمة من إدارة النادي لتحفيز اللاعبين في المشاركات القادمة من أجل إحراز المزيد من المراكز المتقدمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى