فوزان لمدرستي شمسان وسيف في افتتاحية بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدارس مديرية صيرة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أفتتحت صباح أمس الإثنين (بطولة دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لمدارس مديرية صيرة للتعليم الأساسي في كريتر) ، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن ، وينظمها قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة خلال الفترة (من الـ 16 من نوفمبر الجاري وحتى الـ 26 منه) ، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الإستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر.

* وعند انطلاق افتتاحية البطولة صباح أمس ، رحب الدكتور محمود الجرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بكل المشاركين، وحثهم على التحلي بالروح الرياضية لإنجاح البطولة وإعادة الأمجاد الرياضية للعاصمة عدن ، متمنياً لجميع المدارس المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة.

* وفي المباراة الأولى التي افتتحت بها البطولة تمكن فريق مدرسة شمسان من هزيمة فريق مدرسة باحميش ، بنتيجة خمسة أهداف نظيفة .. وفي المباراة الثانية التي أقيمت عقب انتهاء المباراة الأولى استطاع فريق مدرسة سيف بن ذي يزن الفوز على فريق عقبة بن نافع بنتيجة هدفين دون رد .. وتتواصل مباريات البطولة صباح اليوم الثلاثاء في إطار المجموعة الثانية للمدارس الخاصة، حيث ستلتقي في المباراة الأولى مدرستا (الفلاح وفيوشتر) في الساعة التاسعة صباحاً، فيما ستلتقي في المباراة الثانية مدرستا غاندي وكريتر ) في الساعة العاشرة صباحاً.

* حضر افتتاحية البطولة العديد من الإخوة الضيوف كان أبرزهم : الدكتور محمود الجرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة ، والمهندس واثق برو نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ، ونصر سوقي نائب رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي صيرة ، والأستاذ نبيل عوذلي رئيس قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة ، وأحمد اللبني نائب رئيس الإدارة التنظيمية في انتقالي مديرية صيرة ، والأخ أحمد شوقي النعاش عضو الإدارة الجماهيرية، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى