الشعلة والميناء طرفا المباراة النهائية لتصفيات طائرة أندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حجز فريقا الشعلة الميناء بطاقتي التأهل للمباراة النهائية لتصفيات الكرة الطائرة لأندية عدن ، والتي ستقام صباح غد الخميس، وذلك بعد أن تمكنا من اجتياز مباراتي نصف النهائي بنجاح في تصفيات البطولة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن ، تحت إشراف الاتحاد العام للكرة الطائرة والتي تستضيف منافساتها صالة الشهيد أحمد الحيدري الكائنة في نادي المنصورة .. وجاء تأهل فريق الشعلة بعد تجاوزه في نصف النهائي الأول فريق المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة شهدت أفضلية وتفوقاً واضحاً من جانب لاعبي فريق الشعلة الأكثر جهوزية فنية وبدنية .. وذلك من خلال فرض السيطرة المطلقة على مجريات اللقاء ، والتسجيل دون أدنى صعوبة ليخرج الفريق في نهاية المطاف فائزاً بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع (25 - 14 .. 25 - 12 .. و 25 - 9).

* وفي مباراة نصف النهائي الثانية تمكن فريق نادي الميناء من تخطي منافسه فريق نادي شمسان بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة جيدة المستوى من كلا الطرفين ، شهدت فواصلاً في الإثارة والمتعة ، وأظهرت تنافساً شريفاً ، تمكن في نهايته فريق الميناء من حسم نتيجة الأشواط لمصلحته ، بواقع : (25 - 14 و 25 - 16 و 20 - 25) لينتهي اللقاء بفوز الميناء المستحق بثلاثة أشواط دون مقابل.

* ومع انتهاء مباراتي نصف النهائي ضمن فريقا ناديي الشعلة والميناء رسمياً ، التأهل للمرحلة الثانية من البطولة وتمثيل المحافظة في (تجمع عدن) الذي يقام صباح الأحد القادم بمشاركة فريقين من تجمع محافظة أبين .. أدار المباراتين طاقم تحكيم مكون من محمد صالح الأحمدي ، تنوير حسن اسماعيل ، حسن عبدالله إبراهيم ، مروان علي ناصر ، توفيق سعيد ، وراقبهما فنياً هاني بدر مسعود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى