طائرة الشعلة تتوج ببطولة تصفيات أندية عدن بجدارة

> عدن "الأيام" علاء عياش :

> * توج فريق الشعلة أمس بطلا لتصفيات أندية عدن للكرة الطائرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت صباح أمس في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابعة لنادي المنصورة والتي شهدت حضور جمهور كبير .. وقد تمكن لاعبو فريق الشعلة من اعتلاء صدارة سلم ترتيب فرق تصفيات أندية عدن وإكمال مشوارهم المميز في البطولة بالظفر بأول بطاقات التأهل للمرحلة الثانية ، وإثبات أحقيتهم في ذلك ، من خلال تجاوزهم فريق الميناء في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني ، بعد أن كان الفريقان قد ضمنا وصولهم للمباراة النهائية والتأهل للمرحلة الثانية ، كممثلين عن أندية عدن ، في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لأندية المحافظات المحررة.

* وواصلت طائرة الشعلة توهجها واحتكارها لبطولات الكرة الطائرة بعدن ، بعد الاداء الجيد والتفوق الواضح الذي أظهره لاعبو فريق الشعلة الأكثر خبرة وجهوزية من بين الفرق المنافسة في التصفيات .. فكان الختام مسكاً بعد أن تمكن الفريق من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بواقع 25 - 19 ، بفضل الحضور الذهني القوي وإجادة الضربات التي تخطت حاجز الجدار الدفاعي الميناوي ، وشهدت بداية الشوط الثاني تحسناً في أداء لاعبي الميناء والتقدم في النتيجة ، إلا أن ذلك لم يدم طويلا بعد أن عاود لاعبو فريق الشعلة تفوقهم حيث كسبوا الشوط الثاني 25 - 16 .. وفي الشوط الثالث واصل فريق الشعلة تفوقه في اللقاء وحسم مجرياته بواقع 25 - 14 ، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة 3 - 0 ، ليصبح بطل تصفيات أندية عدن باستحقاق .. أدار المباراة حسين إبراهيم (حكماً أول) ، محمد صالح الأحمدي (حكماً ثاني) ، توفيق سعيد عثمان (مسجلاً) ، عبد الله محمد سيف (لائحة) ، وعبدالله حسين إبراهيم وتنوير حسن اسماعيل (خطوط).

* وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات الرياضية وقيادات الأندية والاتحادات تقدمهم الأستاذ عبدالحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، صائب سلام مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة ، سامي الحريبي رئيس الاتحاد بعدن تم تكريم فريق الشعلة بكأس وميداليات البطل ، وتكريم فريق الميناء كوصيف للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى