تنظيم بطولتي 30 نوفمبر وكأس الرئيس لكرة القدم لأندية عدن

> عدن«الأيام» خاص :

> * أقر اتحاد كرة القدم بعدن تنظيم بطولتي 30 نوفمبر وكأس الرئيس لأندية عدن ، وذلك في الاجتماع ، الذي عقده يوم أمس الأول الخميس ، مع مندوبي الأندية الرياضية في المحافظة ، وجرى من خلاله مناقشة الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم البطولتين اللتين ستقاما بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر ، برعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة .. وقد أجريت في الاجتماع الذي انعقدت وقائعه في مقر نادي الجلاء في خور مكسر قرعة البطولتين ، حيث تقرر أن تنطلق بطولة 30 نوفمبر بنظام خروج المغلوب بمشاركة الأندية الستة التي لم تشارك في بطولة أكتوبر الرباعية يوم الاثنين 23 نوفمبر بلقاء يجمع فريقي الميناء والجلاء على ملعب العلواني بنادي المنصورة ، وتستمر حتى يوم الأحد 29 نوفمبر موعد إقامة المباراة النهائية .. في حين حدد فرع اتحاد كرة القدم في عدن موعد افتتاح بطولة كأس الرئيس والتي ستقام بمشاركة الأندية العشرة في المحافظة يوم الاثنين 30 نوفمبر بمباراة ستجمع فريقي الجلاء وشمسان.

* هذا وستشارك أندية كل من : الميناء والمنصورة والروضة والجلاء والجزيرة والنصر في بطولة 30 نوفمبر التي ستنطلق يوم الاثنين 23 نوفمبر بنظام خروج المغلوب ، في حين ستشارك في بطولة كأس الرئيس التي ستفتتح يوم الاثنين 30 نوفمبر أندية عدن العشرة ، التي قسمت لمجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية : التلال وشمسان والجلاء والروضة والميناء .. في حين ضمت المجموعة الثانية فرق أندية : وحدة عدن والشعلة والمنصورة والنصر والجزيرة.

* وتجدر الإشارة هنا إلى أن اتحاد كرة القدم بعدن قد نظم في الشهر الماضي بطولة بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر بمشاركة أندية وحدة عدن والشعلة والتلال وشمسان ، وانتهت بتتويج وحدة عدن بطلاً بعد فوزه على شمسان في المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى