الحزام الأمني يضبط مطلوبَين في قضايا قتل بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
ألقت قوات الحزام الأمني أمس الخميس القبض على أحد أبرز المطلوبين في قضايا قتل بالشيخ عثمان في عدن.

وبحسب عمليات قوات الحزام الأمني القطاع الثامن، فإن القوة الأمنية ألقت القبض على المدعو (أ. ي. م) استجابة لعدد من البلاغات وأوامر القبض القهرية، موضحة أن من بين جرائم القتل التي أقدم المتهم على ارتكابها قضية قتل المجني عليه صابر محمد أحمد عبدالله في حي الخساف بمديرية كريتر.

وأضاف المصدر العملياتي أن الجاني ارتكب أيضاً جريمة قتل المجني عليه كريم صالح عبدالله في عام 2017، إضافة لقضايا أخرى يشتبه بتورطه فيها.
وفي ذات السياق أصدرت إدارة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني أمس بيانا أوضحت فيه أن أحد أبرز المطلوبين في جرائم قتل وتقطع في حي المحاريق كشف عن تلقي العصابات المتقاتلة والمتقطعين الدعم من قائد لواء النقل المدعو أمجد خالد، وذلك لكي يزداد الاقتتال بين أبناء السيلة والمحاريق.

وأشارت إلى أن المطلوب الأمني صابر أحمد حيدرة تحدث خلال إدلائه باعترافاته عن الجرائم التي ارتكبها بمعية أخيه غير الشقيق سميح عبادل وعدد آخر من المطلوبين البارزين ومعظمهم جنود في لواء النقل وحالياً فارون من وجه العدالة في جبهة الساحل الغربي.

وبحسب الحزام الأمني، فقد أقدم "صابر" وأخاه غير الشقيق سميح عبادل بارتكاب جريمة قتل المجني عليهما أحمد علي منصور ونجله موسى قبل عامين، حيث يتم التحقيق معه أيضاً في جرائم أخرى تورط فيها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى