رئيس الجمهورية يطلع على سير المعارك بمأرب والجوف

> الرياض «الأيام» سبأ

> أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس السبت اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات.

وشدد الرئيس هادي "على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفقا للمستجدات، وبما يمكن من القضاء على ميليشيا الحوثي الانقلابية".

وأشاد ببسالة وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يدافعون ويلقنون الميليشيات دروسا قاسية، مؤكدا أن النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وأن اليمن لن يعود لعصور الإمامة.

وحمل الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان نقل تحياته إلى أبطال الجيش الوطني، وعبر رئيس الجمهورية، عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

وكان وزير الدفاع ورئيس الأركان قد تطرقا إلى مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدا أن معنويات أبطال الجيش الوطني مرتفعة وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي إلى القضاء على الميليشيات واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

واعربا عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في الجبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى