ريدان بيحان يخطف بطولة تصفيات ألعاب قوى الأندية الشبوانية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * في أجواء رياضية رائعة ، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان أسدل الستار أمس الإثنين على فعاليات بطولة المحافظة التنشيطية التصنيفية لألعاب القوى لأندية شبوة للعام 2020م والتي أقيمت بنجاح كبير على ملعب الحديقة ، الكائن في مدينة عتق ، برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة والتي شهد لها الجميع بجودة التنظيم من قبل فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة.

* وقد استطاع نادي ريدان بيحان بقيادة مدربه الكابتن أحمد محسن مطهر ، وبكل جدارة واستحقاق تحقيق المركز الأول في تصفيات ألعاب القوى لأندية شبوة ، بعد تفوقه وتميزه بـ (5) ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية ، فيما نال المركز الثاني نادي طليعة حبان بعد حصوله على (2) ميداليتين ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين .. فيما حل في المركز الثالث نادي شباب المصينعة بميدالية ذهبية و فضيتين وبرونزية ، أما المركز الرابع فقد كان من نصيب تضامن عتق بميدالية ذهبية وفضيتين.

  * هذا وقد شارك في البطولة (9) أندية رياضية شبابية هي : ريدان بيحان ، طليعة حبان ، شباب المصينعة ، تضامن عتق ، الراية نصاب ، إتحاد جردان ، شباب مرخة السفلى ، شباب عبدان من نصاب ، وانطلاق حطيب .. وعقب مسك الختام قام الإخوة الضيوف بتسليم فريق نادي ريدان كأس البطولة والميداليات الذهبية وطليعة حبان كأس الوصيف والميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث شباب المصينعة الميداليات البرونزية.. وبتتويج (نادي ريدان بيحان البطل) بالمركز الأول ، في هذه التصفيات الشبوانية يكون ريدان ممثلاً لأندية المحافظة ، وسفير لها في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المحررة في ألعاب القوى التي ستقام في العاصمة عدن في القريب العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى