مكتب الشهداء بلحج: يسلم للمستفيدين كل 3 أشهر ما بين 1500 و5000 ريال

> الحوطة «الأيام» خاص

> قال مدير مكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية، الشيخ محمد أحمد هواش العاطفي في تصريح صحفي لوسائل الإعلام أمس، إنهم يعملون على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بمناضلي الثورة بعد أن تعرضت ملفاتهم وبياناتهم للتلف خلال الحرب، إضافة إلى إصابتها بالنمل الأبيض (الأرضة)، مما تسبب في فقدان كميات من البيانات يسعى المكتب لإعادة تحديثها.

وأكد الشيخ محمد العاطفي حرص المكتب على تسليم كافة المستحقات للمناضلين وأسر الشهداء في مختلف المناطق عبر مراكز الصرف، نافياً وجود أي إشكاليات في هذا الجانب، مؤكداً حرص المكتب على تسليم كافة المستحقات وفق النظم المالية المتبعة.

وقال: إن عدد المناضلين والشهداء المنضوين في إطار المكتب يبلغ 4103 مستفيدين موزعين على عشر فئات تسلم لهم كل ثلاثة أشهر مبالغ تتراوح ما بين 4800 ريال و 1560 ريال، وهي بحسب قوله، مبلغ لا يساوي شيئاً في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، كاشفاً عن رفع العديد من المذكرات إلى الجهات المختصة، للمطالبة بزيادة مخصصات المناضلين وأسر الشهداء بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار.

وطلب الشيخ محمد العاطفي السلطة المحلية والجهات المعنية تقديم الدعم والمساعدة للمكتب بما يسهم في تطوير عمل المكتب، وتقديم الخدمات للمناضلين وأسر الشهداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى