ثانوية الشوكاني تنال البطولة والريان الوصافة في بطولة طاولة مدارس لحج

> الحوطة«الأيام» خاص :

> * توج طلاب ثانوية الشوكاني أمس الأحد بكأس البطولة التنشيطية المحلية لكرة الطاولة للمدارس في مديريتي الحوطة وتبن في نهائي البطولة ، التي أقيمت أمس بالصالة المغطاة ، والتي نظمها اتحاد كرة الطاولة في المحافظة حيث شارك العديد من لاعبي المدارس الأساسية والثانوية في هذه البطولة.

* وعقب انتهاء البطولة قام رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج بمعية بعض القيادات الرياضية واللجنة المنظمة ، بتسليم مدرسة الشوكاني الثانوية كأس البطولة ، وكأس الوصيف لمدرسة ثانوية الشهيد محمد الدرة ، فيما حقق كأس البطولة لمدارس التعليم الأساسي (مدرسة الريان الأهلية) ، وكأس الوصيف مدرسة سعيد حيدرة فيما منحت اللجنة المنظمة كأس الفريق المثالي لثانوية الفقيد محمد النعج .. كما تم توزيع الميداليات الملونة والجوائز النقدية للاعبين.

* هذا .. وقد قال رائد محمد صالح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أن هناك تنسيقاً مشتركاً بين (مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة) في المحافظة في مشاركة طلاب المدارس في المسابقات الرياضية المختلفة التي ينظمها ويدعمها مكتب الشباب والرياضة ، من خلال دعوة الإتحادات الرياضية لتنشيط ألعابها ، حيث تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا بأعياده الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى