الجلاء يكتسح الروضة في تصفيات بطولة أعياد الثورة لكرة يد أندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تغلب فريق نادي الجلاء لكرة اليد على منافسه فريق نادي الروضة بـ 28 هدفاً مقابل 5 أهداف في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات بطولة أعياد الثورة لكرة اليد لأندية عدن ، والتي تنظمها لجنة تسيير نشاط لعبة كرة اليد ، وتقام برعاية الأخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي تجرى خلال الفترة من 26 نوفمبر ، وحتى 3 ديسمبر بمشاركة أندية الشعلة والجزيرة والنصر والمنصورة والروضة والجلاء.

* وتمكن لاعبو الجلاء من الخروج بنتيجة عريضة بلغ قوامها (28 - 5) في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الجلاء في خور مكسر ، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما فريق النصر .. حيث تمكن الجلاء من حسم الشوط الأول بالتقدم 11 - 3 ، قبل أن يضاعف الغلة في الشوط الثاني ويفوز بنتيجة المباراة (28 - 5) ، ويحسم معها صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي رفقة فريق الروضة الذي حل ثانياً في المجموعة .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : صالح المفلحي وعلاء أحمد (حكام ساحة) ، وسامي عمر ومحمد صائب (لائحة) وراقبها الكابتن القدير صائب سلام مقبل.

* يلعب اليوم الثلاثاء ضمن مباريات التصفيات ، وفي إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية فريقا الشعلة والمنصورة ، على ملعب نادي الشعلة في البريقة ،
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نهائيات البطولة في المرحلة الثانية (أبطال تجمع المحافظات عدن ولحج وأبين وحضرموت الوادي والساحل) والتي ستنطلق خلال الفترة من 20 وحتى 28 ديسمبر المقبل ، وسيحدد الاتحاد مكان استضافتها لاحقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى