أبناء الشهيد اللواء سالم قطن: مكتب الأشغال ألغى اسم والدنا الذي أطلق على أحد الشوارع

> عتق «الأيام» خاص

>
قالت أسرة اللواء سالم قطن إن مكتب الأشغال العامة في شبوة قام بإلغاء اسم الشهيد الذي أطلق على أحد شوارع مدينة عتق عاصمة المحافظة، وتغييره إلى شارع الستين.

وجاء في بيان الأسرة، الذي وجهته لمحافظ شبوةاليوم الثلاثاء، أن الشهيد اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 ميكا وقائد معركة السيوف الذهبية، وأنها مستاءة من تصريحات مسؤولي الأشغال العامة والطرق التي ألغت تسمية الشارع الممتد من نقطة الجلفوز شرق عتق حتى نقطة باسويد غرب المدينة بشارع الشهيد اللواء الركن سالم قطن، واستبدلته باسم جديد (شارع الستين).

وقالت الأسرة في البيان: "ونحيطكم علما أن تسمية الشارع الواردة تفاصيله أعلاه تمت في العام 2012 بعد استشهاد اللواء الركن سالم علي قطن في عملية إرهابية غادرة بمدينة عدن، وظل من يومها يحمل ذات الاسم تخليدا لذكرى الشهيد البطل وعرفانا لتضحياته ولأسرته.

آملين منكم سرعة التجاوب والفصل في الأمر وإلزام مكتب الأشغال العامة والطرق بالتسمية المعتمدة مسبقا، وإلغاء أية تسميات جديدة تنتقص من اعتبار الشهيد اللواء الركن سالم علي قطن الذي تعرفونه وتعرفه جميع محافظات الجمهورية بشجاعته وبسالته وصدق نضاله".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى