قائمة سوداء بأسماء 35 مطلوبا أمنيا بتعز

> تعز «الأيام»

> أعدت شرطة تعز أمس قائمة سوداء بأسماء المطلوبين أمنيا والمتهمين بجرائم قتل ونهب وقطع طرق وإثارة الفوضى المسلحة داخل المحافظة، تمهيدا لضبطهم والقبض عليهم، وذلك بعد توجيهات من الحكومة للأجهزة الأمنية والتنفيذية في المحافظة لوضع حد للأعمال الفوضوية ومعالجة ظاهرة الانفلات الأمني.

ودعا رئيس الوزراء د.معين عبدالملك، خلال لقائه السبت الماضي مع محافظ تعز نبيل شمسان، إلى تفعيل مؤسسات الدولة من أجل القيام بواجباتها وعدم القبول بأي تدخلات في اختصاصاتها، والتزام كل سلطة بالمسؤوليات المناطة بها في ظل الاحتكام لسلطة القانون.

وقد تضمنت القائمة، بحسب وكالة الأنباء اليمنية بنسختها في الرياض، أسماء 35 مطلوبا أمنيا بأوامر ضبط قهري، لقيامهم بارتكاب جرائم قتل واختطاف وتقطع ونهب مواطنين وإغاثة واقتحام منازل وقيادة مظاهرات مسلحة وحرابة وقضايا أمنية وجنائية.

وأكد مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي لوكالة (سبأ) أن المطلوبين يقفون خلف معظم الجرائم و الفوضى والاختلالات الأمنية والاشتباكات المسلحة داخل المدينة وقطع الطرق ونهب الأراضي وابتزاز المواطنين والتي ذهب ضحيتها العشرات من المدنيين.

كما أكد أن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القضاء أعدت القائمة بناء على التحقيقات والأدلة المثبتة التي تؤكد ارتكاب المطلوبين للجرائم والفوضى المسلحة داخل المدينة، وسيتم بناء على أوامر الضبط القهري ملاحقة وضبط هذه العصابات المسلحة أيا كانت مناصبهم أو وظائفهم العسكرية والمدنية ورفع الغطاء عنهم وعدم التستر عليهم، بالتعاون والتنسيق مع قيادة محور تعز التي أبدت تعاونا كبيرا لتمكين الحملات الأمنية من ضبطهم وتقديمهم للعدالة.

ودعا مدير شرطة المحافظة المواطنين للإبلاغ عن أي من المطلوبين.. محذرا من التستر عليهم والذي يعد جريمة وفق القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى