المشتركة تفكك صاروخا وتبطل عبوة قرب مخيم نازحين بالحديدة

> الحديدة «الأيام»

> فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة أمس صاروخًا حوثيًا من منزل مواطن في حي المنظر بمديرية الحوك جنوب مدينة الحديدة.

وقال مدير مديرية الحوك العميد عياش بهيدر: "إن الفرق الهندسية للقوات المشتركة تمكنت من تفكيك صاروخ حوثي سقط على منزل المواطن هاني عياش وهبان، في حي منظر".

وأضاف بهيدر "إن المليشيات الحوثية الإجرامية قامت بقصف منازل المواطنين بالصواريخ والقذائف المدفعية بصورة إجرامية، مما سبب تشريد وتهجير المواطنين من منازلهم".

وأكد بهيدر أن الفرق الهندسية للقوات المشتركة تقوم بانتزاع الصواريخ وإبعادها عن المدنيين؛ من أجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم.

وفي ذات السياق أبطلت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، في ساعات متأخرة من مساء أمس الأول الإثنين، مفعول عبوة ناسفة كانت جماعة الحوثي قد زرعتها بالقرب من مخيم غليفقة للنازحين بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وقال مصدر في الفرق الهندسية بالقوات المشتركة: "تم العثور على عبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالقرب من مخيم غليفقة، وتعمل على نظام الكاميرا ونظام التحكم عن بعد". وأضاف المصدر أن "الفرق الهندسية قامت بتفكيك العبوة الناسفة وإبطال مفعولها وتمكنت من إزالة الخطر الناجم عنها الذي يهدد حياة المواطنين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى