​لقاء بلحج يناقش تحسين أوضاع السجناء وعرضهم على المحاكم

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أكد رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة لحج ضرورة إحالة أولويات المحتجزين في مراكز الاحتجاز أولا بأول من إدارة البحث للنيابات المختصة واستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم للقضاء.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة لحج القاضي د.ناصر علي صالح أمس الثلاثاء بوكيل نيابة الأمن والبحث والسجون القاضي عدنان جميع ومدير السجن المركزي المؤقت بمدينة الحوطة عبدالسلام الجنيد.
وناقش اللقاء وضع السجن والسجناء والجهود المبذولة من قبل إدارة السجن لتحسين أوضاع السجناء وعملية التنظيم والترتيب لعرض السجناء أمام المحاكم.

كما أثنى رئيس النيابة على دور نيابة الأمن والبحث والسجون بالمحافظة في تحويل الملفات للمحتجزين على ذمة العديد من القضايا إلى المحاكم أولا بأول، ومتابعة السجناء في مختلف المؤسسات العقابية بالمحافظة.

هذا وعلمت «الأيام» أن لقاء رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة لحج مع وكيل نيابة السجون ومدير السجن المركزي المؤقت بمدينة الحوطة جاء بعد خلاف نشب بين وكيل نيابة السجون القاضي عدنان جميع ومدير السجن عبدالسلام الجنيد، انتهى باعتذار الأخير للقاضي عدنان جميع عما صدر منه من ألفاظ بحق وكيل نيابة السجون خلال الأسابيع الماضية التي أدت إلى توقف وكيل النيابة من التعامل مع السجن المركزي المؤقت لمدة ثلاثة أسابيع.
حضر اللقاء وكيل نيابة المضاربة وأعضاء نيابة البحث والسجون بلحج وعدد من القيادات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى