نقل سجناء محكومين بلحج إلى سجن حديث باللواء الخامس

> الحوطة «الأيام» خاص

> أوضحت مصادر قضائية بلحج أن نيابة الأمن والبحث والسجون بالمحافظة تسعى لنقل كافة المحكومين في قضايا متعددة والمحتجزين في أماكن التوقيف والحجز المؤقت بعدد من أقسام الشرطة بمديريتي الحوطة وتبن إلى سجن اللواء الخامس، بعد أن تم تشييد السجن وتهيئته لاستقبال السجناء المحكومين من قبل المحاكم المختلفة.

وقام وكيل نيابة الأمن والبحث والسجون القاضي عدنان جميع أمس بنزول لعدد من مراكز الاحتجاز والتوقيف في عدد من أقسام الشرطة بمديريتي الحوطة وتبن، لتفقد وضع السجناء المحكومين من قبل المحاكم بكافة درجاتها والترتيب لعملية ترحيلهم إلى سجن مخصص لتسهل عملية الإشراف والمتابعة من قبل النيابة المختصة لقضاياهم.

نقل سجناء محكومين بلحج إلى سجن حديث باللواء الخامس
نقل سجناء محكومين بلحج إلى سجن حديث باللواء الخامس

وقدر عدد السجناء الذين هم رهن المحكمة الابتدائية بما يقارب 63 سجينا موقوفين في أماكن التوقيف والاحتجاز المؤقت بعدد من أقسام الشرطة، فيما يبلغ عدد السجناء المحكومين المحتجزين في أماكن التوقيف والاحتجاز بشرطة الحوطة 14 محكوما.

وتعرض السجن المركزي بمدينة صبر للتدمير أثناء الحرب، ما أدى إلى تحول العديد من أماكن التوقيف والاحتجاز في أقسام الشرطة إلى سجون للعديد من النزلاء الذين صدرت بحقهم أحكام مختلفة من قبل القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى