توقيع مذكرة تعاون بين الشباب والرياضة ومؤسسة إنجاز بالمكلا

> المكلا«الأيام» خاص :

> * تم التوقيع في مكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت على مذكرة تعاون بين المكتب ومؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري بالمكلا ، وقد وقع المذكرة عن مكتب الشباب والرياضة المدير العام الكابتن حسن صالح مسجدي ، وعن مؤسسة إنجاز المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عبد المجيد جمعان ديان ، وتنص المذكرة على تحقيق التعاون المثمر بين المكتب والمؤسسة في تنفيذ وتطوير المشاريع الهندسية والمعمارية في الجانب الرياضي ، والسعي لتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك في رفع مستوى البنية التحتية الرياضية وتعزيز العلاقات من خلال تبادل الخبرات في مجال التعاون المشترك وإقامة ورش العمل في المجالات الهندسية والشبابية والرياضية والتعاون في مجالات الاستشارات المعمارية المتفق عليها بين الطرفين.

* وخلال مراسم التوقيع ، أكد الأخ حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت حرص مكتبه على نجاح العمل المشترك بما يسهم في تطور ورقي الحركة الرياضية التي تعتمد بالدرجة الرئيسية على المنشآت الرياضية .. شاكراً التعاون الذي قدمته المؤسسة قبل توقيع المذكرة بإنجازها للدراسة الشاملة والتصميمات الخاصة بإعادة تأهيل ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم في المكلا وملحقاته التي تم رفعها لوزارة الشباب والرياضة والتي ستعتمد بإذن الله تعالى ضمن مشاريع العام المقبل بحسب وعد الأخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، الذي اطلع على الدراسة خلال زيارته لوادي حضرموت الأخيرة ، وأعجب بما احتوته ووعد بمتابعة الحكومة لإدراج المشروع ضمن مشاريع العام القادم .. وتطرق مسجدي إلى أن مكتبه وبناء على توجيهات السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الشباب والرياضة سيعمل جاهداً لتسهيل الإجراءات الخاصة بالاستثمارات الرياضية في جانب المنشآت ، وخاصة للأندية الرياضية ، التي بدأت بنادي شباب روكب الرياضي ، والذي يتواصل العمل فيه حالياً .. فيما هناك أندية أخرى تستعد لتدشين الاستثمار الرياضي في العام الجديد 2021م.

* من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير المعماري عن سعادته بالإنخراط في العمل الرياضي في حضرموت .. مؤكداً أن المؤسسة ستضع كل امكانياتها في خدمة شباب ورياضيي المحافظة وستسهم في دعم مسيرة التنمية الرياضية المنشودة.

* حضر توقيع المذكرة من جانب مكتب وزارة الشباب والرياضة مدير الإتحادات والأندية محمد سالم الجفري والمدير الإعلامي فهمي باحمدان ورئيس قسم المشاريع المهندس محمد باعلوي ومن مؤسسة إنجاز ياسر الشميري رئيس قسم الهندسة وسعيد غوذل المسؤول الاعلامي وسكرتيرة المؤسسة المهندسة أميرة سعيد مصاقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى