شمسان يحرز كأس الوفاء للفقيد محمد عثمان حرسي الشهير بكوكب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> نجح فريق نادي شمسان لكرة القدم عصر أمس الثلاثاء في إحراز كأس الوفاء للفقيد الراحل الشمساني محمد عثمان حرسي الشهير بـ "كوكب" ، وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق نادي حسان أبين الذي شارك مشكوراً في مباراة يوم الوفاء للفقيد ، بنتيجة 3 - 1 على ملعب الفقيد حسين باوزير ، التابع لنادي شمسان في المعلا ، والتي رعاها ودعمها مشكوراً الشخصية الرياضية المعروفة (الشيخ علي جلب) ، ونظمتها قيادة نادي شمسان الرياضي وفاءً وتكريماً للفقيد الغالي.

* وفي المباراة التي حضرها جمهور غفير محب للفقيد إستطاع لاعبو فريق شمسان بقيادة المدرب السوري القدير (محمد ختام) تحقيق فوز مستحق ، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .. وقد بادر لاعب شمسان (محمد جلال الروني) إلى تسجيل هدف السبق ليعادل حسان أبين النتيجة بهدف تم تسجيله عن طريق (علي سالم الخضر)، وفي الشوط الثاني والذي كان أكثر حماساً من طرف لاعبي فريق شمسان ، وخاصة بعد التعديلات التي أجراها مدرب الفريق والتي كان لها الأثر الإيجابي في الفوز ، حيث تمكن الفريق من إضافة هدفين تم رفع الغلة التهديفية بهما إلى ثلاثة أهداف سجلت عن طريق (فؤاد باجيرة) الهدف الثاني و(محمد جلال الروني) الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شمسان .. أدار المباراة طاقم تحكيم رائع مكون من : الدولي القدير أحمد علي الوحيشي (حكم ساحة) ، وساعده كل من : نائل عوشان وعلاء البدوي، فيما كان أنور صدقة حكماً رابعاً.

* وبعد نهاية اللقاء سلم ضيوف المباراة كأس المناسبة لقائد فريق نادي شمسان .. كما تم تكريم (أسرة الفقيد محمد عثمان حرسي) الشهير بكوكب ، بمبلغ مالي مقدم من قبل راعي الفعالية الشيخ علي جلب ، كما قام رئيس الجالية الصومالية بعدن الأخ العزيز (أحمد يوسف) بتكريم الفقيد أيضاً ، فيما بادر الشيخ علي جلب أيضاً بتكريم لاعبي الفريقين المتباريين ، وكذا أسرة الفقيد ، والأستاذ خالد هيثم لجهوده ودوره الكبير في إنجاح هذه الفعالية الوفائية.

* الجدير بالذكر ، أنه تم بين شوطي مباراة الوفاء ، تكريم الشيخ علي جلب ، بلوحة حب وتقدير وسطور عرفان ، نظير دعمه ووقوفه الإيجابي الدائم، إزاء كثير من المناشط والفعاليات الرياضية التي تنظم في العاصمة عدن .. فشكراً جزيلاً له.
* شهدت المباراة حضوراً مميزاً من بعض الشخصيات الرياضية وقيادات الأندية، تقدمهم رئيس نادي الروضة جمال عمر ، وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان السابق و نجوم نادي شمسان المميزين الكباتن : جميل سيف ، أنيس خوباني ، ناصر عقربي ، ووهبي فؤاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى