​مدير البريقة يدشن مشروع شبكة مياه بئر أحمد

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشرب لمنطقة بئر أحمد القديمة في المديرية، الممول من منظمة العمل الإنساني البولندي.

وفي التدشين، استمع مدير البريقة من القائمين إلى شرح مفصل حول مكونات العمل في المشروع، الذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية ذات قطري "160" و "63" مليمتر، بطول كيلو و 600 متر، بالإضافة إلى عمل صمامات رئيسة للمشروع.

وحث مدير البريقة، يونس سليمان، على مضاعفة الجهود في الإسراع لتنفيذ المشروع وإنجازه، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة للمشروع الذي سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب واستقرار تمويناتها لأهالي منطقة بئر أحمد القديمة بعد معاناة طويلة من ضعفها وانقطاعها للمنطقة.

وخلال التدشين، أشار مدير البريقة، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية والمنظمات المحلية والدولية لدعم ومساندة جهود قيادة المديرية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما عبر عدد من أهالي منطقة بئر أحمد القديمة، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ممثلة بمديرها العام، يونس محمد سليمان، على جهوده الحثيثة وسعيه الدؤوب في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية الضرورية والمرتبطة مباشرة بحياة المواطنين، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى