​"الطلاب المتفوقين" تقيم لقاءها السنوي بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أقامت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن اليوم السبت، في قاعة كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، اللقاء السنوي الموسع للطلاب المشمولين برعايتها بجامعة عدن، وجامعة أبين، وكليات المجتمع بعدن والضالع والمعاهد الفنية والمهنية والتقنية بعدن والمناطق المجاورة.

وعقد اللقاء برعاية د. عمر بن عبد الله بامحسون المؤسس، رئيس مجلس الإدارة، وذلك لاستعراض أنشطة المؤسسة وإنجازاتها، وللاستماع إلى الطلاب وتطلعاتهم ومقترحاتهم لتعزيز هدف المؤسسة الأساسي بتشجيع التفوق العلمي.
وفي اللقاء، استعرض نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الإدارة، رسالة المؤسسة ودورها في دعم طلاب العلم المتفوقين، وتنمية المجتمع من خلال رفده بنخبة الكوادر المؤهلة علمياً من الجامعات المحلية والخارجية.

​"الطلاب المتفوقين" تقيم لقاءها السنوي بجامعة عدن
​"الطلاب المتفوقين" تقيم لقاءها السنوي بجامعة عدن

وعقب ذلك، تم فتح باب النقاش لطلاب المؤسسة والاستماع منهم إلى الصعوبات التي يواجهونها لاستخراج بيانات الدرجات الفصلية، وللروتين الإداري المتبع بذلك، كما جرى الاستماع والمناقشة للآراء والأفكار النيرة للطلاب، لتوسيع مجالات خدمة الطلاب من قِبل المؤسسة.

كما اقترح الطلاب مواصلة عملية تعزيز جهود المؤسسة بعلاقتها مع المؤسسات والشركات والجهات المعنية لتوفير فرص للتدريب والتطبيق العملي وللتوظيف، كما اقترحوا تنفيذ عدد من الدورات التدريبية في المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى