​برشلونة يستقبل إيبار في مباراة هامة والريال يحل ضيفًا ثقيلًا علي إلتشي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> يستقبل برشلونة بملعبه كامب نو نظيره إيبار، في مباراة هامة للنادي الكتالوني تقام بعد غد الثلاثاء لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني ، في التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.
وباتت كل المواجهات لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لكتيبة رونالد كومان من أجل العودة والاقتراب قليلًا من صدارة الليجا التي يقبع فيها قطبي العاصمة، ريال مدريد وأتليتكو مدريد بـ32 نقطة لكل منهما، ما يُزيد من أهمية وقيمة مباراة إيبار.

وقدّم البرسا مردودًا جيدًا طمأن الجماهير نسبيًا، عندما فاز الجولة الماضية على بلد الوليد بهدفين نظيفين، ما جعله يرتقي إلى المرتبة الرابعة برصيد 24 نقطة.
الفريق الضيف ليس بالخصم القوي ولا بالخصم الهيّن، فمن أسبوعين كاد أن يُكبد الريال تعادلًا وشهدت مباراتهما جدلًا تحكيميًا في النهاية، ويحتل الفريق المرتبة السابعة عشر برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة أخرى يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا علي نظيره إلتشي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الاربعاء المقبل 30 ديسمبر الجاري.
وستقام المباراة علي ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو، في الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الليغا، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة خاضها، بينما يحتل إلتشي المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى