اعتقال 9 باشتباكات قوات منسحبة من قصر معاشق

> عدن «الأيام» خاص

> أكدت مصادر أمنية لـ«الأيام» أن شرطة التواهي وإدارة أمن عدن ألقت القبض أمس الإثنين على 9 أشخاص متورطين في الاشتباكات التي شهدتها مديرية التواهي مساء أمس الأول من بينهم مقعد جريح حرب 2015 يدعى عبدالكريم نصر(27 عاماً)، والتي أدت إلى سقوط قتيل وجريح.

وأوضح المصدر أنه تم تسليم جميع الأدلة ومحتوى تصوير كاميرات المراقبة إلى إدارة البحث الجنائي، وتحويل القضية والمتهمين التسعة إلى إدارة البحث الجنائي في العاصمة عدن.

وأفاد المصدر أن التكنيك الجنائي قام بالنزول إلى مستشفى باصهيب العسكري لمعاينة جثة القتيل محمد صالح البشلي، مؤكداً أن الإصابة في مؤخرة الرأس هي التي تسببت بوفاته في الحال، مشيراً إلى أن الجريح سالم إيهاب حيدر مصاب بطلقتين في قدمه. وكان حيدر قد أسعف في البادية إلى مستشفى باصهيب العسكري، وبعدها نقل إلى مستشفى خليج عدن في مديرية المعلا.

وقالت مصادر أمنية: إن سبب الخلاف الذي تطور إلى اشتباك بالسلاح بعد مغادرة القوة التي يقودها عمار المحضار من قصر معاشق بعد تعويضهم بمبلغ مالي من قبل التحالف العربي، والذي يبدو أن المشتبكين تنازعون فيما بينهم حوله. وما يزال الأمن يجري البحث وملاحقة بقية المتورطين.

وكانت الاشتباكات قد أدت إلى إقلاق السكينة العامة والمارة في الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى