انتقالي عين بشبوة يتهم المحافظ بأخونة الوظيفة العامة

> عتق «الأيام» خاص:

> أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين بشبوة، في اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، ما تقوم به مليشيا حزب الإصلاح من قتل واعتقالات تعسفية ضد أبناء شبوة، وجددت رفضها للقرارات التي تتخذها سلطة إخوان شبوة التي تهدف إلى أخونة الوظيفة العامة بالمحافظة.
واتهمت قيادة انتقالي عين بشبوة، محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، بإقصاء ذوي الكفاءات من أبناء المحافظة، والأخذ بالمعيار الحزبي في تلك التعيينات التي تعد مخالفة لقوانين الخدمة المدنية ومخالفة لاتفاق الرياض أيضا، بل وتقف حجر عثرة في طريق تنفيذه وهذا ما يسعى إليه جناح حزب الإصلاح في الشرعية.

وطالبت القيادة المحلية لانتقالي عين، بتنفيذ باقي بنود الشق العسكري والأمني، وسحب القوات الغازية إلى جبهات القتال ضد الحوثي، وأيضا تعيين محافظي المحافظات الجنوبية ومدراء الأمن وفق ما نص عليه اتفاق الرياض.
كما طالبت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين بتنفيذ باقي بنود الشق العسكري والأمني، وسحب القوات الغازية من شبوة، والذهاب بها إلى جبهات القتال ضد الحوثي، وأيضا تعيين محافظي المحافظات الجنوبية ومدراء الأمن وفق ما نص عليه اتفاق الرياض.
وقد ناقشت القيادة المحلية تقارير إنجاز الهيئة التنفيذية خلال العام الحالي والإجراءات المتخذة لتطوير عملها خلال العام المقبل 2021، واتخذت عددا من القرارات الهادفة إلى تنشيط اللجان المحلية بالمراكز بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى