مدير الشيخ عثمان: حملة إزالة العشوائيات تسير وفق إجراءات قانونية ولن تستثني أحداً

> عدن «الأيام» خاص:

> قال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، د. وسام معاوية سعيد، إن حملة إزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة، ستستمر في أعمالها حتى تحقق كافة الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للمديرية.

وأكد معاوية، خلال إشرافه اليوم الثلاثاء، على أعمال الحملة، المعززة من مختلف الأجهزة الأمنية، التي وتنفذها السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، أن الحملة تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من عمال قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، وقد خصصت لإزالة الاستحداثات العشوائية والسيارات المتوقفة لوقت طويل في الشارع الخلفي لمنطقة السيلة.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، إلى أن الحملة الواسعة، التي تأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن، أحمد لملس، لإزالة الأبنية العشوائية والأكشاك والبسطات المستحدثة واللوحات الإعلانية والمظلات غير المرخصة ورفع هياكل السيارات المعيقة لحركة السير، في عموم مناطق المديرية، وفق إجراءات قانونية وقرارات محددة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية، لافتاً إلى أن الحملة لن تستثني أحداً ممن يشوه التخطيط العمراني المخالف للقانون، لإعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري لمديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى