​الكويت والأردن تدينان استهداف مطار عدن وتؤكدان التضامن مع اليمن

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أعربت وزارة الخارجية الكويتية، عن إدانتها بأشد العبارات لاستهداف مطار عدن الدولي، أمس، في أثناء وصول طائرة رئيس وأعضاء الحكومة اليمنية الجديدة، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الأبرياء.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عنها نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، تضامن الكويت مع اليمن، موضحة أن هذا العمل الإرهابي الجبان يستهدف إفشال ما تحقق من خطوات إيجابية عبر تنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة اليمنية الجديدة.

وأكدت قناعتها بأن مثل هذه الأعمال لن تثني الحكومة اليمنية الجديدة عن القيام بواجباتها بما يحقق آمال وتطلعات الشعب اليمني الشقيق في الأمن والاستقرار، معربة عن تعازيها وصادق مواساتها إلى أسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

بدورها، أدانت الحكومة الأردنية الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي، وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير ضيف الله الفايز، إدانة واستنكار الأردن الشديدين لهذا الهجوم الإرهابي الجبان ورفضها جميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وعرقلة الجهود المستهدفة وقف التدهور وإنهاء النزاع وتحقيق السلام وتلبية طموحات الشعب اليمني في النمو والازدهار، معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي الضحايا وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى