(نادي الشرارة) يتربع على عرش بطولة تصفيات دراجات لحج للاندية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * ُتوج نادي الشرارة بلحج بطلا لتصفيات بطولة المحافظة للدراجات الهوائية للأندية، المؤهلة لبطولة الجمهورية، فيما حقق الدراج الناشئ عبدالقادر آفاق بطولة الفردي للدراجات من بين كل المتسابقين المشاركين حيث قطع مسافة 12 كيلومتراً بزمن قدره 16 دقيقة و17 ثانية و22 جزءاً من الثانية.

* وكان فرع الاتحاد العام للدراجات بلحج قد نظم تصفيات المحافظة بمشاركة دراجي أندية الشرارة والحسيني وثمر يافع ، بحضور الأخ رئيس الاتحاد العام للدراجات في الجمهورية (الكابتن محمد عيدروس) ، وعدد من أعضاء الاتحاد العام ، والكابتن سمير عبد السلام مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وقيادات الأندية المشاركة .. وفي ختام البطولة قام رئيس الاتحاد العام للدراجات ، والضيوف الحاضرين ، بتسليم فريق نادي الشرارة البطل كأس المركز الأول ، حيث تأهل (دراجوه الأبطال) للمشاركة في بطولة الجمهورية التي سوف تقام في مدينة المكلا خلال الفترة من الـ 7 من شهر يناير الجاري وحتى العاشر منه.

* الجدير بالذكر أن دراجي الشرارة ، حققوا في بطولة الفردي المراكز الثلاثة الأولى ، خاصة الدراج البطل عبد القادر آفاق الذي استحق الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق لحصوله على المركز الأول ، فيما حقق زميلاه الدراج محمد إبراهيم (المركز الثاني) ، والدراج (محمد صدقي) المركز الثالث .. وقد أكد الكابتن وضاح سالم فضل رئيس فرع الاتحاد نجاح بطولة التصفيات رغم تخلف العديد من الأندية عن المشاركة ، ورغم إشعار فرع الاتحاد لكافة الأندية بضرورة المشاركة في هذه التصفيات .. شاكراً (الكابتن محمد عيدروس) رئيس الاتحاد العام للعبة على حضوره تصفيات المحافظة ودعمه لفرع الاتحاد.

* هذا ويعد (الدراج عبد القادر آفاق) أحد ناشئي رياضة الدراجات الهوائية الأبطال ، على مستوى الجمهورية ، رغم افتقاره لدراجة هوائية حديث ، ستساعده وتمكنه من المشاركة في البطولات الداخلية والخارجية ، حيث أن مشاركته في هذه التصفيات تمت بدراجة هوائية تم (استعارتها) بطريقة شخصية ، وهو ما يستدعي قيادة المحافظة أن تقدم لهذا البطل الدعم اللازم ، هو وزملاؤه أبطال اللعبة ، وتوفير الامكانيات والتجهيزات لهم ، خاصة وأنهم سيمثلون محافظة لحج الرياضية العريقة في بطولة الجمهورية ليكونوا مثالاً مشرفاً يمثل المحافظة خير تمثيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى