قائد الأحزمة الأمنية: قواتنا لن تتهاون مع من يعبث بالسكينة في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> قال العميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية، إن الوضع العام في العاصمة عدن ومديرية الشيخ عثمان طبيعي ولا يوجد ما يدعي للقلق.

وأكد الوالي، في بيان نشره أمس السبت المركز الإعلامي لألوية الدعم والإسناد، أن هناك بعض العناصر الإرهابية والتخريبية التي تعمل على تفجير القنابل الصوتية وإطلاق الرصاص العشوائي بين حين وآخر، بهدف إقلاق السكينة العامة وتسجيل حضور إعلامي من خلال الترويج على صفحات إعلاميين مدفوعي الأجر أو مواقع مشبوهة لإظهار عدن غير آمنة، بعد أن فشلوا في إحداث أي فوضى عقب استهداف مطار عدن الدولي تزامنا مع وصول حكومة المناصفة.

وأشار قائد قوات الدعم والإسناد إلى أن قوات الحزام الأمني وقوات العاصفة التابعة الدعم والإسناد وبقية التشكيلات الأمنية تنتشر في كافة مديريات العاصمة عدن وتطوق المدينة من كل الاتجاهات وتعمل على تتبع الخلايا النائمة إلى جحورها.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع من يحاول إقلاق السكينة العامة وإثارة القلاقل، وستضرب بيد من حديد الأيادي الآثمة التي تلطخت بأعمال الإرهاب والتخريب وارتهنت إلى جهات معادية للجنوب أرضا وإنسانا.

وأشار إلى أن القوات الجنوبية تعمل على تأمين حكومة المناصفة وتسهل تنقلها داخل العاصمة عدن بكل سهولة ويسر وفقا لتوجيهات عيدروس الزبيدي، والتزاما بتعهداته لدول التحالف العربي، تنفيذا لما نصت عليه اتفاقية الرياض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى