​بدء العام التدريبي والقتالي 2021 بمحور تعز

> تعز «الأيام» سبأ

>
 عقد اليوم السبت بتعز المؤتمر السنوي لقيادة المحور للعام التدريبي والعملياتي 2021م، وذلك تحت شعار "تعزيز الانضباط ورفع الكفاءة القتالية طريقنا إلى النصر".

وفي كلمته أشاد المحافظ نبيل شمسان بجهود قيادة المحور ووحداته العسكرية، مؤكدا أن المؤتمر يعكس المنهجية العلمية العسكرية التي اعتمدتها قيادة المحور.

وأشار إلى أن الجيش الوطني قدم أروع البطولات، والمؤتمر السنوي يأتي في لحظة فارقة وهي لحظة نعول عليها لاستكمال التحرير، وما تمثله هذه المرحلة لأبناء المحافظة.
وقال "إن على أبناء تعز أن يدركوا أن الفئات والعناصر المنفلتة التي تقلق السكينة العامة وتثير الفوضى لا تمثل المحور ولا الجيش الوطني وتضحياته".

من جهته أكد قائد المحور، قائد اللواء 145، اللواء خالد فاضل، أن العام القتالي الجديد يعتبر طريقاً إلى النصر والتحرير، وسيشهد اختلافا في الرؤى والمحاور والأهداف والتفكير، وعلى الجميع استشعار هذا التغيير الذي يفصح عنه الشعار الذي وضع كمرتكز عريض للمؤتمر والذي ينم عن استنتاج وتحديد وتدقيق ارتأت قيادة محور تعز أن تنصب الجهود الحثيثة حوله هذا العام، وأن يكون مجالاً هاما للاستعداد باعتباره ركيزة أساسية ملحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى