​السلطة المحلية بعدن تعيد افتتاح مشروع تعرض لحريق

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
​افتتح عبد الفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن، ود. وسام معاوية مدير مديرية الشيخ عثمان، اليوم الأحد، مشروع مجمع المنار مول التجاري بمنطقة الممدارة الجديدة، حي الطيارين بمديرية الشيخ عثمان، بعد أن تعرض لأضرار جسيمة إثر حريق شبّ فيه آواخر أبريل 2020.

واستمع القطيبي ومعاوية إلى شرح مفصل من قِبل غسان عبد الله العبدلي المدير العام لمجمع المنار مول التجاري، عن تجهيزات إعادة تأهيل المجمع الذي يتكون من دورين، ويحتوي الدور الأول على أقسام الأدوات المنزلية والأثاث، بينما يحتوي الدور الثاني على أقسام الملابس بمختلف أنواعها: الرجالية والنسائية والأطفال، إضافة إلى قسم الأحذية وأدوات التجميل والعطور.

وعبر العبدلي عن شكره لجهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالدكتور وسام معاوية؛ لتذليل الصعوبات التي واجهت عملية إعادة ترميم المجمع، مثنيا على جهود المحافظ أحمد حامد لملس الذي وضع أولويات تحريك عجلة التنمية وخدمة المواطنين.

حضر حفل الافتتاح: العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشيخ عثمان، والشيخ ناصر طالب رئيس لجنة الخدمات بالمديرية، وسلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، وعدد من القيادات الأمنية وجمع غفير من للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى